top of page
Cotton Threads

من نحن

رئيس مجلس إدارة 
مجموعة بيدّيوي

عمر بديوى Omar Bedewi

المدير المالى

أسامة سامى Osama Sami

المدير التنفيذى

  زكريا مجني Zakarya Mejanni

نبذة عنا

تأسست شركة بيدكو إنترناشونال لصناعة الغزل Bidco International عام 2016 وهى إحدى الشركات التابعة لمجموعة بيدّيوي جروب صاحبة الخبرة العريقة التى تزيد عن ثمانين عاماً من الخبرة, تلك التى منحت شركتنا الريادة فى مجال صناعة الغزل نظراً لما مر علينا من تحديثات وتحديات عبر أجيال مختلفة من هذه الصناعة، فعاصرنا العديد من التقنيات والخامات والمعارض وتواكبنا مع متطلبات الأسواق المختلفة والمتباينة وفقاً لإحتياجات كل عصر بحسب الثقافات والأذواق المتعددة بجميع أنحاء العالم . كما تقع الشركة على مساحة 50000 متر مربع بقوة 3000 عامل تقريباً قابلين للزيادة حيث أن القوة الإنتاجية لنا تتضاعف وتتزايد بحسب متطلبات السوق من عام الى عام حتى وصلت قوتنا الإنتاجية الآن لمائة ألف مردن . ومازال العمل مستمر نحو تحقيق مزيد من التطور والإزدهار والمضى قُدماً نحو مزيد من الإتساع على المستوى الأفقى والرأسي.

roter-spining.jpg

رؤيتنا

20.jpg

تنبع رؤيتنا من مدى حبنا لوطننا من جهة ومن مدى شعورنا بالإنتماء لمجال وقطاع صناعة الغزل والنسيج وإحساسنا بالمسئولية نحوه من جهة أخرى، حيث المكانة الكبرى التى كانت تحتلها مصر منذ القديم فى مجال الغزل والتى كانت تمثل أحد أكبر الدول العربية ودول الشرق الأوسط حتى تعرضت نتيجة لعدة عوامل سياسية واقتصادية وبيئية للكثير من التراجع .

فباتت رؤيتنا اليوم أن نضع جميعاً كشركة بيدكو انترناشيونال من أصغر عمالها الى أكبر قياداتها أن نساهم فى عودة بلادنا للريادة مرة أخرى خصوصاً فى ظل الجهودة الغير مسبوقة التى تبذلها الدولة والقيادة السياسية حالياً لإعادة صناعة الغزل والنسيج بمصر الى نصابها ومكانتها الأولى بل ونهدف لتحقيق ما يزيد عن كل ما سبق مستعينين بالتطور التقنى والتكنولوجى الحديث من جهة وبالتسهيلات العظيمة التى تقدمها الدولة للمصنعين والمستثمرين فى مجال الغزل والنسيج من جهة أخرى من أجل إثراء المجال وعودة الراية المصرية لقمة جبل صناعة الغزل بالعالم مرة أخرى.

أهدافنا

  • تحقيق التحديث المستمر لأليات العمل بمصانعنا واستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية سواء من الناحية الفنية والتقنية أو من الناحية الإدارية والتسويقية .

  • تحقيق الإتساع الأفقى والرأسي وذلك بإنشاء المزيد من التوسعات والمصانع وهو ما يتحقق بالفعل بإنشاءنا حالياً لمصنعنا الثانى على مساحة تزيد عن أربع أضعاف المصنع الحالى مستخدمين أحدث ما توصل إليه عالم الغزل من تكنولوجيا.

  • زيادة التوسع التجارى فى الأسواق على المستوى الأفقى حيث أن الشركة حالياً تحتل مكانة يُشاد لها بالبنان ضمن الأسواق المحلية وبعض المناطق الحرة بدمياط والإسكندرية، فضلاً عن أهدافنا نحو إنشاء عدة فروع تجارية فى البلدان المختلفة تركيزاً على الأسواق الإفريقية والأوربية .

  • زيادة التوسع الرأسي تجارياً بزيادة نسبة التوريدات المتعاقد عليها مع الشركات محل التعامل الحالى بتقديم مزيد من الإمتيازات وتوفير مزيد من المواد الخام وتطوير أنظمة وآليات العمل الحديثة لزيادة السرعة الإنتاجية فضلا عن زيادة عدد مصانعنا السابق الإشارة إليها.

  • التطوير النوعى لمنتجاتنا بإنتاج غزول من أنواع مختلفة وجديدة وبمواصفات تناسب إحتياجات السوق حتى نتمكن من تلبية متطلبات السوق المحلى والعالمي من المنسوجات بمختلف خصائصها .

  • المساهمة فى الحفاظ على موارد البلاد سواء من جهة الطاقة والمياه أو من جهة المواد الخام كالقطن بالدرجة الأولى حيث نسعى للتوافق التام مع جميع القوانين البيئية والصناعية وكذلك قوانين استيراد القطن لكى ننسجم مع النسق العام للدولة.

32.jpg

ما يميزنا

21.jpg
  •  أولى أولوياتنا ليس زيادة الإنتاج فقط بقدر الحفاظ على الجودة ومنح كل منتج من الغزل ما يميزه من خصائص ومعايير متفق عليها دولياً لتناسب خصائص كل نسيج مطلوب الغزل لصناعته .

  • الإهتمام بشكل كبير للغاية بالمادة الخام الأولية المصنعة للغزل وهو القطن حيث نحرص على استخدام القطن المصري عالى الجودة أولا ثم استكمال متطلبات التوريد لدينا من أجود الأقطان بالعالم من الهند وباكستان وبنين ومالى .

  • الحرص الدؤوب على تبادل الخبرات من النواحى الفنية والتقنية ومن النواحى الإدارية والتسويقية مع كبرى شركات العالم من خلال تبادل الزيارات والدورات التدريبية لتحقيق مزيد من التقدم المستمر فى مستوى الإنتاج لدينا وعدم التأخر عن أحدث ما توصل إليه العلم ودول العالم فى الغزل والنسيج.

  • مراعاة مبدأ "الجودة ليست على حساب السعر وليس السعرعلى حساب الجودة" فمبدأ التوازن بين السعر والجودة مبدأ أصيل لدينا لن نتنازل عنه مطلقاً وهو أحد أهم دعائم نجاحنا حتى نظل على مستوى المسئولية والأمانة التى منحها عملائنا لنا.

  • جودة العوادم لدينا تضاهى فى مستواها جودة المنتج البيور تمام النقاء وذلك يعود أولاً كما سبق الذكر الى جودة القطن المستخدم وثانياً الى كفاءة وتطور وحداثة أجهزة وآلات التنقية والفلترة داخل مصنعنا.

  • الحرص التام على التوافق بين إدارة الشركة متمثلين فى مجلس إدارتها وبين العمال والفنيين والمهندسين بالمصنع فكلنا نعمل بروح الأسرة الواحدة وروح الفريق الواحد لضمان أعلى انتاجية ممكنه وبأعلى جودة ولضمان استمرارية مكانة الشركة ومدى الوفاء بإلتزاماتها مع الشركات المتعاملة معنا فلا مجال لأى نوع من الخلل فى مصنع تسوده روح العائلة الواحدة ذات الهدف الواحد.

شهاداتنا

قبل أن نتحدث عن شهاداتنا فمنتجاتنا خير من تتحدث عنا وعملائنا أصدق من يشهد لنا حيث نفتخر بكل اعتزاز بالتعامل والتعاون المثمر مع كبري شركات النسيج بمصر ونقدم لهم أجل درجات الشكر والتقدير لأجل ثقتهم بنا .

International Cotton Association

Oeko-Tex Standard 100

شهادات أيزو للجودة العالمية

وبالرغم من حداثة إنشاء شركتنا نسبياً إلا أن بيدكو إنترناشينوال نجحت فى وقت قصير فى الحصول على شهادات الجودة العالمية التالية:

أيزو العالمية
[ ISO 14001 ]

أيزو العالمية 
[ ISO 9001 ]

وينتظرنا المزيد من الشهادات بإذن الله سوف نذكرها تباعاً

Mr Omar Bidewiشهادة.jpg
bottom of page